كوالكوم وزي تي إي تدفعان بالألعاب السحابية قدما على الشبكات الحية

شنغهاي، 27 حزيران/يونيو، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وحلول التقنية للشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، اليوم عن عرض مشترك مع شركة كوالكوم تكنولوجيز إنك، وهي شركة تابعة لشركة كوالكوم إنكوربوريتد، لألعاب سحابية تعمل على شبكة 5 جي حية. هذا العرض، الذي يستغل حلول الألعاب السحابية من شركة تنسنت إنستانت بلاي على هواتف ذكية من وان بلاس، فيفو، شياومي وزي تي إي، يهدف إلى عرض أن خبرات ألعاب الجوال ذات نوعية الكونسول يمكن تحقيقها على شبكات 5 جي ويظهر فرص النمو لنظام الألعاب السحابية. وسيستعمل هذا العرض شبكة 5 جي الحية التابعة لشركة تشاينا تليكوم، والبنية التحتية أن آر لنظام شبكة 5 جي من زي تي إي وهواتف ذكية تعمل على شبكة 5 جي وتستعمل منصة الهاتف الجوال الرئيسية من كوالكوم سناب دراغون 855 مع مودم سناب دراغون أكس 50 5 جي ومستقبل آر أف المدمج من كوالكوم وحلول آر أف الأمامية من كوالكوم.

تستغل حلول الألعاب السحابية التي توفرها تنسنت إنستانت بلاي إمكانات السحابة للتقديم والمعالجة، مع الاستفادة من شبكة 5 جي عالية السرعة لإرسال أوامر المستخدمين إلى السحابة التي تعمل على إرجاع الإطارات المقدمة للأجهزة المحلية. يتيح ذلك للمستخدمين إمكانية الوصول الفوري إلى الألعاب التي تتطلب رسومًا بيانية عبر الهواتف الذكية 5 جي دون الحاجة إلى التنزيل والتركيب على الأجهزة، مما يوفر تجربة سلسة “للألعاب عند الطلب”. تشمل جميع الهواتف الذكية التي تعمل على شبكة 5 جي المبنية على منصة الهاتف الجوال سناب دراغون 855  ميزات الألعاب النخبوية من سناب دراغون من كوالكوم — التي توفر للاعبين على الهاتف الجوال ميزة تنافسية لكل من تجارب الألعاب المركبة على الجهاز وتلك التي توجد في السحابة.

وقال جيان وانغ، رئيس العمليات في تنسنت إنستانت بلاي: “نعتقد أن الألعاب السحابية هي واحدة من الاتجاهات الرئيسية في مستقبل صناعة الترفيه. من المتوقع أن يؤدي وصول 5 جي إلى إطلاق ثورة جديدة في الألعاب السحابية. إن السرعة العالية والكمون المنخفض لـ 5 جي بجعلها نسيج اتصال مثاليا للسحابة، وهو ما يمكنه أن يدعم جودة الصور المحسنة، ويوفر تجربة تفاعلية سلسة، ويقلل بشكل مجد التكلفة لكل مستخدم للخدمات، وبذلك يقدم تجارب ألعاب عالية الجودة لمجموعة واسعة من المستخدمين. سنواصل العمل على تجربة الألعاب السحابية المُحسّنة استنادًا إلى سيناريوهات الألعاب المختلفة وسنظل نركز على التجربة المبتكرة والمحتوى عالي الجودة.”

وقال يانمين باي، نائب الرئيس، المدير العام لمنتجات تي دي دي و5 جي بشركة زي تي إي: “لقد أصبحت شبكة 5 جي هنا. كشركة رائدة عالميًا في حلول الجيل الخامس من الحافة إلى الحافة، تعمل زي تي إي عن كثب مع المشغلين والقطاعات الرأسية على استكشاف نماذج أعمال الـ 5 جي الجديدة واستخدام الحالات لتحقيق أداء شبكي عالٍ في تلك السيناريوهات. يتم عرض قوة هذه الجهود التعاونية بنجاح عندما تتعاون شركتنا وكوالكوم تكنولوجيز مع العديد من مصنعي المعدات الأصلية على تطبيقات 5 جي. سنواصل العمل مع شركائنا للقيام بأدورانا في نظام 5 جي وتسريع نضج الصناعة”.

وقال بومب شنغ، نائب الرئيس للمبيعات في شركة كوالكوم كوميونيكيشنز تكنولوجيز (شنجن) المحدودة، “لقد بدأت حقبة 5 جي في الصين رسميًا، وتم تسريعها مقارنة بالجدول الزمني الأصلي بفضل عمل النظام الجوال بأكمله. ومع تهيئة شبكات الـ 5 جي التجارية، تستعد الصين للقيام بنشر سريع واسع النطاق لشبكة 5 جي، وفي هذا العام سيكون بقدور المستهلكين الصينيين الحصول على العديد من حالات الاستخدام والتجارب المحسنة، مثل الألعاب السحابية، التي تدعمها 5 جي ومنصة سناب دراغون 855  للأجهزة المحمولة. تلتزم شركة كوالكوم تكنولوجيز بتشارك الفرص مع الشركاء الصينيين، ونحن متحمسون لأن نكون جزءًا من هذا التعاون المكثف بين المشغلين ومصنعي المعدات الأصلية وموفري المحتوى لتسهيل تجربة المستخدم المتطورة للهاتف المحمول من خلال ابتكارات 5 جي.”

حول تنسنت إنستانت بلاي
تنسنت إنستانت بلاي عبارة عن منصة ألعاب توفر تجارب مبتكرة ومتميزة للاعبين بنتها شركة تنسنت  مع خدمات سحابية وتقنيات فيديو تفاعلية. بالتعاون مع أعمال التوزيع والاستوديوهات في تنسنت غيمز وتنسنت سوشيال آدز وتنسنت كلاود، تستكشف تنسنت إنستانت بلاي الممارسات التجارية في توزيع الألعاب متعددة القنوات، والإعلانات الإبداعية داخل اللعبة، وتجربة الألعاب عبر الأجهزة. تهدف تنسنت إنستانت بلاي إلى العمل مع المزيد من الشركاء في الصناعة لقيادة الألعاب السحابية إلى الحدود التالية بناءً على تعاون متعمق وشامل معهم.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.zte.com.cn.

نبذة عن شركة كوالكوم

تقوم كوالكوم باختراع التقنيات المتقدمة التي تحول كيفية تواصل العالم وحوسبته وتواصله. عندما أوصلنا الهاتف بالإنترنت، ولدت ثورة الهاتف المحمول. واليوم، أصبحت اختراعاتنا أساس المنتجات والخبرات والصناعات المغيرة للحياة. بينما نقود العالم إلى الـ 5 جي، فإننا نتصور هذا التغيير الكبير التالي في التكنولوجيا الخلوية مما يحفز عصرًا جديدًا من الأجهزة الذكية والمتصلة وإتاحة فرص جديدة في السيارات المتصلة، وتقديم خدمات الرعاية الصحية عن بُعد، وإنترنت الأشياء – بما في ذلك المدن الذكية، المنازل الذكية، والأدوات القابلة للارتداء. تتضمن كوالكوم إنكوربوريتد أعمالنا للترخيص، QTL، والغالبية العظمى من محفظة براءات الاختراع لدينا. تشغل كوالكوم تكنولوجيز إنك، وهي شركة تابعة لكوالكوم إنكوربوريتد، إلى جانب الشركات التابعة لها، بشكل كبير جميع وظائفنا في مجال الهندسة والبحث والتطوير، بالإضافة إلى جميع منتجاتنا وخدماتنا التجارية، بما في ذلك أعمال أشباه الموصلات  كيو سي تي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع كوالكوم، مدونة كيو أند كيو، وصفحات الشركة على تويتر وفيسبوك.

كوالكوم وسناب دراغون هما ماركتان تجاريتان تخصان كوالكوم إنكوربوريتد، وهما مسجلتان في الولايات المتحدة وغيرها من الدول. كوالكوم سناب دراغون والألعاب النخبوية لكوالكوم سناب دراغون هما منتجان تابعان لكوالكوم تكنولوجيز إنك و/أو أي من الشركات التابعة لها.

اتصالات الإعلام
مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
هاتف: 26775189 755 86+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn