‫شركة BYD تطرح محفظة طاقة جديدة في The Smarter E Europe وتحتفل بتركيب مليون نظام من أنظمة BatteryBox

شنجن، الصين وميونخ, June 21, 2024 (GLOBE NEWSWIRE) —

عرضت شركة BYD Co. Ltd.‎ (المسجلة في بورصة هونج كونج تحت الرقم: 1211)، وهي واحدة من أكبر الشركات على مستوى العالم في مجال تصنيع البطاريات القابلة لإعادة الشحن والسيارات الكهربائية، حلولها للطاقة المتجددة في “The Smarter E Europe” خلال الفترة من 19 يونيو إلى 21 يونيو. وقد شمل العرض في كشك العرض B1.130 وكشك العرض B1.131 أحدث أنظمة تخزين الطاقة بنظام BatteryBox و BatteryMax Lite و BYD MC Cube-T للاستخدام على نطاق المرافق فضلاً عن الاستخدامات التجارية والصناعية. يمكن للزائرين استكشاف “ختم” سيارة BYD الكهربائية والتعرف على دور BYD بصفتها شريك التنقل الإلكتروني لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم ‎2024™.

ومنذ ظهورها للمرة الأولى في 2015، أصبحت سلسلة BYD BatteryBox حلاً رائدًا على مستوى العالم في مجال تخزين الطاقة المنزلية، وهي تفخر الآن بتركيب أكثر من مليون وحدة مع الحفاظ على سجل نظيف في مجال السلامة. في 19 يونيو الساعة 3:00 مساءً، استضافت BYD فعالية خاصة لتوجيه الشكر إلى شركائها. وقد قدّم Yin Xiaoqiang، المدير العام لشركة BYD Energy Storage الشهادات والجوائز، مثل تذاكر حضور نهائيات أمم أفريقيا لكرة القدم 2024 وأنظمة BatteryBox إلى القائمين بالتوزيع والتركيب. شمل العرض محفظة BYD BatteryBox Premium الكاملة، بما في ذلك الموديلات عالية الفولتية HVS/HVM والموديلات منخفضة الفولتية LVL/LVS. كما تم طرح وحدة جديدة للتحكم في البطاريات (BCU) لسلسلة HVM وسلسلة HVS لتبسيط التركيب عن طريق الإغناء عن الحاجة إلى إزالة الأغطية لتوصيل الكبلات.

تم إطلاق بطاريات BatteryMax Lite الجديدة في ees Europe 2024، وهي مصممة للاستخدامات التجارية والصناعية، حيث توفر حلولاً قابلة للتطوير من 30 كيلو وات/ساعة إلى 90 كيلو وات/ساعة، وحتى 5.76 ميجا وات/ساعة مع وصلات متوازية. تتوافق البطاريات مع المحولات من علامات تجارية مثل SMA و GoodWe، وستتاح بطاريات BatteryMax Lite للطلب المسبق من أغسطس مع بدء الشحنات في أواخر الصيف، ومن المتوقع أن يصبح النظام متوفرًا في أوروبا بحلول أكتوبر 2024.

وفي ees Europe 2024، حصلت BYD على لقب أفضل علامة تجارية لتخزين الطاقة الكهروضوئية في أوروبا لعام 2024 “Top Brand PV Storage Europe 2024” وجائزة أفضل علامة تجارية لتخزين الطاقة الكهروضوئية لعام 2024 “Top Brand PV Storage 2024” على مستوى الدول بالعديد من الأسواق الأوروبية، مثل بلجيكا، وألمانيا، وإيطاليا، وبولندا، وإسبانيا، والنمسا، والمملكة المتحدة. وقد جاء تصنيف BYD هذا العام مرة أخرى باعتبارها العلامة التجارية الرائدة في مجال أنظمة تخزين الطاقة الكهروضوئية استنادًا إلى التقييمات من شركات تركيب البطاريات والموزعين عبر أنحاء أوروبا.

وقد شدد Jiang Feng، مدير تخزين الطاقة في المناطق السكنية بشركة BYD، على أهمية الأسواق الأوروبية وهدف الشركة الرامي إلى توفير حلول طاقة خضراء. إن شراكة BYD مع كأس أمم أوروبا “UEFA Euro 2024™” يتواءم مع تعزيز حلول الطاقة والتنقل الصديقة للبيئة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

www.byd.com

www.bydenergy.com

www.batterybox.com

بيانات الاتصال: essmarketing@fdbatt.com

تتوفر صورة فوتوغرافية مصاحبة لهذا الإعلان على https://www.globenewswire.com/NewsRoom/AttachmentNg/66a5ccab-1c68-42cb-bbeb-b8fc0862b882

يتوفر مقطع فيديو مصاحب لهذا الإعلان على https://www.globenewswire.com/NewsRoom/AttachmentNg/ada7c6ac-1527-420a-ad1e-c8bf290074c0

GlobeNewswire Distribution ID 9157598

BYD Presents New Energy Portfolio at The smarter E Europe and Celebrates 1 Million Installed BatteryBox Systems

BYD celebrates over 1 million installed BatteryBox systems
BYD celebrates over 1 million installed BatteryBox systems

BYD celebrates over 1 million installed BatteryBox systems

SHENZHEN, China and MUNICH, June 21, 2024 (GLOBE NEWSWIRE) — BYD Co. Ltd. (HKSE: 1211), one of the world’s largest rechargeable batteries and electrical vehicles manufacturers, showcased its renewable energy solutions at “The Smarter E Europe” from June 19 to 21. The exhibition at booth B1.130, B1.131 featured the latest BatteryBox energy storage systems, BatteryMax Lite, and BYD MC Cube-T for utility-scale, commercial and industrial applications. Visitors could explore the BYD electrical vehicle “Seal” and learn about BYD’s role as the official E-Mobility Partner for UEFA Euro 2024™.

Since its debut in 2015, the BYD BatteryBox series has become a leading residential energy storage solution worldwide, now boasting over 1 million installations with an impeccable safety record. On June 19th at 3:00 pm, BYD hosted a special event to thank its partners. Yin Xiaoqiang, General Manager of BYD Energy Storage presented the certificates and prizes such as UEFA Euro 2024 final tickets and BatteryBox systems to the distributors and installers. The full BYD BatteryBox Premium portfolio, including high-voltage models HVS/HVM and low-voltage models LVL/LVS, were on display. A new battery control unit (BCU) for HVM and HVS series was also introduced, simplifying installation by eliminating the need to remove covers for cable connections.

Launched at ees Europe 2024, the new BatteryMax Lite is designed for commercial and industrial applications, offering scalable solutions from 30kWh to 90kWh, and up to 5.76MWh with parallel connections. Compatible with inverters from brands like SMA and Goodwe, BatteryMax Lite will be available for pre-order from August with shipments starting in late summer, and system availability in Europe expected by October 2024.

On ees Europe 2024, BYD was awarded the recognition of “Top Brand PV Storage Europe 2024” and the “Top Brand PV Storage 2024” country-level awards for several European markets, including Belgium, Germany, Italy, Poland, Spain, Austria, and UK. The award this year again rated BYD as the leading brand for PV energy storage systems based on the evaluations from installers and distributors across Europe.

Jiang Feng, Residential Energy Storage Director at BYD, highlighted the importance of European markets and the company’s goal to provide green energy solutions. BYD’s partnership with UEFA Euro 2024™ aligns with promoting eco-friendly energy and mobility solutions.

For more information, visit:

www.byd.com

www.bydenergy.com

www.batterybox.com

Contact information: essmarketing@fdbatt.com

A photo accompanying this announcement is available at https://www.globenewswire.com/NewsRoom/AttachmentNg/66a5ccab-1c68-42cb-bbeb-b8fc0862b882

A video accompanying this announcement is available at https://www.globenewswire.com/NewsRoom/AttachmentNg/ada7c6ac-1527-420a-ad1e-c8bf290074c0

GlobeNewswire Distribution ID 9157399

إيزون إكسبرينس تعلن عن تحول في القيادة بتعيين فيتول كواترا رئيسًا تنفيذيًا عالميًا

تؤكد إيزون إكسبرينس على ثقتها الراسخة بأن العملاء وشركاء الأعمال والموظفين يمكنهم توقع نفس مستوى الشغف والالتزام والدعم تحت قيادة فيتول كواترا

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 21 يونيو 2024 – EQS Newswire – أعلنت شركة إيزون إكسبرينس، الرائدة عالميًا في مجال إدارة تجربة العملاء والاستعانة بمصادر خارجية لعمليات الأعمال، عن تعيين فيتول كواترا رئيسًا تنفيذيًا عالميًا جديدًا للشركة، وذلك اعتبارًا من هذا الشهر. ويخلف السيد فيتول كواترا السيد برافين كومار، الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي العالمي منذ تأسيس الشركة في عام 2011.

إرث من التميز ورؤية للمستقبل

أعلن السيد فيفيك غوبتا، رئيس مجلس إدارة شركة إيزون إكسبرينس أنه ” بعد سنوات عديدة من الخدمة المخلصة والالتزام الراسخ تجاه نمو شركتنا ونجاحها منذ إنشائها، سيتنحى السيد برافين كومار عن منصب الرئيس التنفيذي العالمي ليتولى دورًا جديدًا بصفته نائب رئيس مجلس الإدارة “، وأضاف غوبتا ” إن وجود قائد فكري في الصناعة بمثل قيمته إلى جانبنا سيكون أمرًا لا يقدر بثمن”.

وتابع غوبتا، ” تميزت فترة ولاية برافين بنمو كبير ودخول ناجح إلى أسواق جديدة. ونحن ممتنون للغاية لقيادته ورؤيته وجهوده الدؤوبة في قيادة الشركة في فترة صادفت العديد من التحديات. سيستمر إرثه في إلهامنا ونحن نبدأ الفصل التالي من رحلتنا”.

الترحيب بعصر جديد من النمو والفرص

قال غوبتا “نحن متحمسون للترحيب بفيتول كواترا بصفته رئيسًا تنفيذيًا عالميًا جديدًا لدينا “، وواصل “إنه يجلب أكثر من 25 عامًا من الخبرة في القيادة الاستراتيجية والإدارة العملية داخل المنظمات الرائدة، بما في ذلك ما يقرب من عقد من الزمان مع إيزون إكسبرينس. خلال هذا الوقت، أدى دورًا محوريًا في دفع نمو الشركة وتوسعها عبر العديد من المناطق الجغرافية وخطوط الخدمة. حيث إن فهمه العميق لأعمالنا، إلى جانب مهاراته القيادية الاستثنائية، يجعله المرشح المثالي لقيادة إيزون إكسبرينس إلى المرحلة التالية من تطورها”.

تظل إيزون إكسبرينس واثقة بأنه تحت قيادة فيتول، يمكن للعملاء وشركاء الأعمال والموظفين توقع نفس المستوى من الشغف والالتزام والدعم.

لتحميل الصورة: https://apo-opa.co/3VMi9ob

نبذة عن فيتول كواترا:

فيتول كواترا هو محترف عالمي ذو خبرة تزيد عن 28 عامًا وسجل حافل بالنجاح في العمل مع شركات متعددة الجنسيات في قطاعات بيزنس توداي 100 و فورتشين 500. شغل فيتول، قبل انضمامه إلى إيزون إكسبرينس، منصب مدير المجموعة: قيادة السوق – إفريقيا في شركة بهارتي إيرتيل هولندا بي في. وقاد، في هذا الدور، الاستراتيجية والرؤية وتمكين الوظائف المواجهة للسوق بما في ذلك التوزيع بالتجزئة وتجربة العملاء عبر 17 بلد في إفريقيا. كما شغل منصب رئيس الأعمال الهندية لقطاع الهنود غير المقيمين في سيتي بنك. وكان فيتول على رأس الأدوار الاستراتيجية في شركات مرموقة مثل جنرال إليكتريك وأمريكان إكسبريس. كما شغل منصب رئيس التفاعل مع العملاء في بطاقات جنرال إلكتريك-ستيت بنك أوف إنديا، مما ساهم في تحقيق التميز في الخدمة وزيادة الإيرادات. خلال مسيرته المهنية، حصل فيتول على العديد من الجوائز المرموقة بما في ذلك جائزة رئيس جنرال إليكتريك الهند، وجائزة بطل الشعب في جنرال إليكتريك، وجائزة التميز في العمليات في سيتي بنك.

نبذة عن شركة إيزون إكسبرينس:

تصنف شركة إيزون إكسبرينس من بين أبرز الشركات العالمية في إدارة تجربة العملاء في قارة إفريقيا، حيث توفر منصة تمكينية مرنة للشركات التي تحتاج إلى مساعدة في توسيع قوتها العاملة، والعمليات اليومية التجارية، وحلول تحصيل الديون، أو التوسع في إفريقيا. مع قوة عاملة تزيد عن 18,000 موظف في 19 دولة، نفخر بخدمة قاعدة ضخمة تضم 50 مليون عميل عالمي وإدارة ما يزيد عن 500 مليون معاملة شهريًا. وتمتد خبرتنا عبر قطاعات الاتصالات، والخدمات المالية والمصرفية، والطاقة، والإعلام، والحكومة، والتجزئة، والطيران، والتجارة الإلكترونية، بالتعاون مع أبرز العلامات التجارية والشركات الناشئة. ملتزمون بتقديم حلول تجربة عملاء مخصصة، نولي الأولوية للابتكار ورضا العملاء والتكلفة المعقولة، مع إعادة تشكيل التجارب العالمية وخلق فرص عمل مجدية.

KSrelief Delivers Vocational Tools to Families Caring for Orphans in Yemen

Lahij: As part of the Kingdom of Saudi Arabia's humanitarian efforts, the King Salman Humanitarian Aid and Relief Center (KSrelief) distributed vocational tools to 100 families caring for orphans in Aden and Lahj, Yemen. The initiative was part of a larger project to sponsor orphans and empower their families economically. The project aims to support 440 families by equipping them with essential life and vocational skills, enabling them to establish income-generating businesses in various fields such as electrical installations, mobile-telephone repair, perfume and confectionery production, sewing, and beauty services. The project has already benefited 1,300 orphans across eight Yemeni governorates, contributing to the improvement of their lives and well-being. This initiative reflects the ongoing relief and humanitarian efforts provided by the Kingdom through KSrelief, which prioritizes caring for orphans and their families, alleviating their suffering, and ensuring a dignified life for them. Source: Saud i Press Agency

Director of Kamal Adwan Hospital: The absence of healthy food and clean water accelerates the spread of diseases

Gaza: Director of Kamal Adwan Hospital, Hossam Abu Safiya, confirmed that any basic materials, especially children's food, did not reach the northern Gaza Strip. He pointed out that some diseases are spreading again, such as hepatitis and gastroenteritis. Abu Safiya explained that the absence of healthy food and clean water accelerates the spread of diseases. He called for the entry of fuel, food, and medical supplies, 'because we are facing a disaster in the Gaza Strip Source: Maan News Agency

The Indonesian Hospital in Gaza is out of service

Gaza: The director of the Indonesian Hospital in the Gaza Strip announced that the hospital was out of service and said that the hospital suffers from a severe shortage of medical personnel. In a related context, Doctors Without Borders said that its teams may have to stop or reduce some of their life-saving activities in the Gaza Strip due to a lack of medical supplies Source: Maan News Agency